«

»

يناير 08

العالمية: تُطفئ شمعتها الاولى

إحتفل طلاب كلية الاعلام والعاملون بقناة العالمية ، بمرور عام على انطلاقتها الاولي، في يوم بهيج سعد به كل المنتمون للمؤسسة الاعلامية، وشهد اليوم عدد من الفقرات التي استمرة التي استمرة قرابة الساعتين من الزمان.

IMG-20180104-WA0007

 

 

 

 

 

 

التقت خلالها بالسيد مدير الجامعة البروفيسور كمال محمد عبيد يقوم بجولة تفقدية لكلية الاعلام، وهنأ من خلالها القناة بمرور بعامها الاول والاذاعة بعامها الثاني، وقال في حديثة للقناة، انها أنشأة في المقام الاول بغرض تدريب الطلاب داخل الجامعة ودارستهم للجانب النظري والتطبيق مباشرة في الجانب العملي وعدم لجوئهم الي كورسات تدريبية خارجية بعد الانتهاء من الدراسة والانتقال مباشرة الي شوق العمل والتنافس بأسم الجامعة في كافة انحاء العالم، ويعكس من خلالها الطالب الجانب المشرق لإفريقيا.

وزارت ايضاً كاميرا العالمية مكتب نائب المدير للشئون العملمية والثاقفية د. موسى طه تاي الله، حى من خلال اللقاء الادارين العاملين بالقناة بمرور عام على انطلاقتها، وبشر الدكتور موسي ادارة القناة بتوفير احدث الاجهزة للاستديوهات بالقناة الجديدة، واضاف ان القناة خلال هذه السنة انتشرة على اكثر من قمر صناعى حتي تبث رسالتها الي كل انحاء العالم بعكس الجانب المشرق لافريقيا، وارسال رسالة جامعة افريقيا العالمية من خلال القناة .

IMG-20180104-WA0003

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام هذه HTML الدلالات والميزات: